تفاصيل الخبر

نادي الشارقة للصحافة ينظم جلسة حوارية لمجلس الشارقة الرياضي مع وسائل الإعلام

نظم نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة اليوم الأربعاء، ضمن مبادرة "تواصل" جلسة حوارية لمجلس الشارقة الرياضي مع ممثلي  وسائل الإعلام المحلي التي جرى خلالها مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالمجلس والخطط المستقبلية التي تستهدف دعم القطاع الرياضي في إمارة الشارقة.

 

وحضر اللقاء الذي عقد في مقر نادي الشارقة الرياضي، سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وعدد من مدراء الإدارات وأعضاء مجلس الإدارة ومسؤولي المجلس.

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي أهمية  الدعم  المتواصل  الذي يوليه صاحب السمو  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للقطاع الرياضي مما ينعكس على الارتقاء بالقطاع الرياضي وتحقيق الإنجازات لمختلف الأندية التي تعزز  المكانة الرياضية لإمارة الشارقة على الخريطة العالمية.

ولفت إلى أن إمارة الشارقة بفضل توجيهات ورؤى صاحب السمو حاكم الشارقة أصبحت تشكل نموذجًا مُشرفًا يحتذى به على مختلف الأصعدة الرياضية، سواء كان ذلك على مستوى البطولات أو القيم والأخلاقيات الرياضية،  وبناء مستقبل الأجيال القادمة.

ونوه  رئيس مجلس الشارقة الرياضي إلى أهمية دور الإعلام كشريك حيوي مع شتى القطاعات، باعتباره محوراً رئيساً لدعم جهود التنمية والتطوير مشيراً إلى تكامله مع مختلف الجهود المبذولة على مختلف الأصعدة لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبين سعادة عيسى هلال الحزامي، أن المجلس يعمل وفق استراتيجية طموحة ترتكز على مبدأ التطوير المستمر، وأن جميع منتسبي المجلس والأندية بما في ذلك اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية يدركون بوعي كبير المسوؤلية الواقعة عليهم في تمثيل إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة خير تمثيل.

وجرى خلال اللقاء تبادل النقاش  والاجابة على استفسارات وسائل الإعلام  حول مختلف آليات ومنهجيات العمل وخطط المجلس والأندية التابعة له.

من جانبه أكد سعادة طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أهمية مبادرة «تواصل» التي يتبناها نادي الشارقة للصحافة في مساهمتها بتعزيز التعاون المثمر بين مختلف الجهات الحكومية ووسائل الإعلام، من خلال اللقاءات الدورية المباشرة بين مختلف الأطراف، وتبادل وجهات النظر، والخروج بالرؤى والأفكار التي تخدم الصالح العام.

وقال إن تلك اللقاءات تأتي انطلاقًا من دور المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في تحقيق التواصل الإعلامي البناء مع شتى الوسائل الإعلامية، وتماشيًا مع الإنجازات المتوالية التي تحققها الإمارة وتراعي خلالها أعلى درجات المهنية الإعلامية والحرص على توظيف رسالتها بالصورة الإيجابية التي تخدم المجتمع.

وأطلق نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة مبادرة «تواصل» مطلع عام 2018، بهدف دعم العلاقة المهنية بين وسائل الصحافة والإعلام والجهات الحكومية في الإمارة.

ويعمل النادي على تنظيم العديد من الفعاليات واللقاءات والبرامج التي تخدم العمل الصحفي والإعلامي على مدار العام.

أخبار ذات صلة